قول

خبر هاااام ||

« الشات مضيعة للوقت و المال .. و نشر فساد إجتماعي يؤثر على المجتمع»

الأحد، 1 أبريل، 2012

شات رحاب اف ام , رحاب أف أم , نجوى نجوى , شات قناة رحاب أف أم

رسالة من بنت من بنات الشات
كما جاءت
احدى مدمنات الشات رفضت تصرح بلقبها على الشات

شوف أنامابحب الأقنعة بس صدقني أنا إلي لقب لقبني به حد عزيز عليا من صغري لأن طبيعتي والحد ده كل حياتي وأنا نزلت الشات لظروف وده كان بزمان وكنت مصابة بحادثة خسرت بها سيارتي وجلست بالسرير شهور بالجبس وعمليات والقصة طويلة إختصار تعرضت لهجوم ممن حاولي مضايقتي إذا مإنجرفت معهم بعلاقات وكان أولهابكنترول بقا يخربط رسايلي وناس ماتركوني كنت أكتب خواطر والقصة طويلة حاربت كتيرتعدد الألقاب والأقنعة وكنت أقول أنتم أخوتي وأقدر أسمعك بأذنيك حاربت لنكون واضحين لإني أعلم أن الصدق مع النفس بداية الخروج من الأزمة وبعدما شفيت خرجت لعملي ودراستي وشغلي الحركنت أفتكرالناس إللي مضيعة حياتها هناك وأضحك_بعدها كلمتني واحدة وقالت لي إن فيه راجل مسجل لقبي وبيحب ف لقبه جن جنوني وإضطررت أتصل بالقناة فكان الرد إنزلي سجلي لقبك وأنت عارف الباقي وظللت أجاهد كأنك تدعو للإسلام ف _وشرحه يطول المهم أخرشي عرفته عن حوادث الشات زوج بيشيت بالنت والشات ويشغل زوجته بالبيوت عندي قصص يندي لها الجبين بس ماأحب تكون قاسي ع مريضك لإنه سيتحول لعنيد وهنا تكون دمرت إسر بكاملها أناعشت وسطهم وأدرك قصصهم ساخطة وأيقنواتماما أني غيرهم ومنهم من أطلق الشائعات لتدميري ومارالوا إلي أن إضطررت لأن أجعل الإنسان المرتبطة به وهوكابتن طيار وداخل ع منصب سياسي كبير يدخل يسجل لكي يتأكدالجميع أني مختلفة عنهم وأعلم أني أخطأت لكن صدقني كان نفسي أحكي معك فون لأرمي بحمول وهموم ناس كثيرة معك لكني وجدتك جلاد ووصلني أنك ذكرت لقبي وقلت هؤلاء وراهم مصايب جن جنوني بحثت عن كتابك ولم أستطع أن أجد إسمي بحثت عنك هناوحدث ماحدث وبعدها رديت ع ذاك المؤسسة والمتعددة الألقاب ع فكرة أنا رديت غيبتك برغم إهانتك لناس لاتعلمهم وأنا لست كالسجين الذي يحاول أن يثبت برءاته لا وأناممكن أعطيك رقمي ودي أول مرة تحصل وحياة أبي أغلي ماخلق ربي وإتصل وفجأة هسمعك وبخط مفتوح دون تخطيط مسبق من إناس وإسألهم أنت أو أنا وأنت تسمع من هي نجوي والحروب التي خاضتها_ده رقمي بس أنا بعطيه لكاتب وليس لمشيت ودي أمانه بحملك تتحاسب عن أي خطأ بهايوم الدين وقبل الإتصال أنالن أكون سوي أخت فقط عاجلا أم أجلا وصديقة ممكن تستشيرها
أوتستشيرك أوك

  • أوك هسألك عن ألقاب وهل ذكرتها بكتابك لأني قرأته وماشوفته فاتأكد من الكاتب نفسه بليز ممكن
  • وكمان مابعرف كيف المشاركة وعندي مشاكل لناس عرفتها بس ماحابة أجرح الناس وبنفس الوقت مش كلهم مرضي زي ماقلت أنت وإذاكلامي ماواضح لخاطر ده قلت أحكي معك لأني هقدرأرد عنك وأرد كويس جدا بس بعدمأعرف هل صحيح أمالا
  • ليه مابترد عموما أنالست بنت تافهة أناإنسان متزنة جدا وبقبل الحوار ومن أمس لليوم دعيت أكترمن أربعين من صديقاتي لدخول بصفحتك لقراءتها والحكم علي رأيي وحتي لاأكون ظلمتك وللأمانة منهم من كان معك والعكس أنا لاأهاجمك بموضوعك بالعكس أناأعترض ع أدائك الحواري الهجومي وحضرتك أناكل أصحابي متزنين جدا وأكيده يثبت أنالست همجية_شكرا_سيدي علي سعة صدرك وفرصة سعيدة عنجد
 وكمان أنامالابسة قناع وفي أتم الإستعداد للمواجهة ولوبدك رقمي أوك لأني لومابقدر أحمي نفسي مإستحقيت أدخل أحمل تليفون ولا أدخل أي موقع إليكتروني أوك ياريت حضرتك تكون وصلتك من هي نجوي وبدون قناع أنامن المنصورة مدرسة وطالبة بأداب إنجلش ودرست وبكتب قصص وأشعار ولكن لظروف البرستيج والعائلات المتعصبة غيرسامحين بالنشر لي إشتركات كثيرة وعروض كثيرة من كتاب عرب ومصرين بعمل دواوين لي ولكن لن يحدث وأناأعرف ناس ممن إتهمتهم دون محاوراتهم

شوف أولا بشكرك ع موضوعك كتيرحلو_بس إنك تجمع الناس المحترمة مع الناس إللي الشات بالنسبة لهم زي مأنت قلت ده الخطأ وإنك تعاقب المريض ده خطأ وعموما أناعمري وربي ماطلبت رقم فون حد بس لأنك كاتت أوناقد وجديربالإحترام فليس عندي مشكلة ثانيا لأنه ماهوعيب لأن ده موضوع خلي الناس تكرهك دون معرفتك وأنامنهم

ليه مابترد عموما أنالست بنت تافهة أناإنسان متزنة جدا وبقبل الحوار ومن أمس لليوم دعيت أكترمن أربعين من صديقاتي لدخول بصفحتك لقراءتها والحكم علي رأيي وحتي لاأكون ظلمتك وللأمانة منهم من كان معك والعكس أنا لاأهاجمك بموضوعك بالعكس أناأعترض ع أدائك الحواري الهجومي وحضرتك أناكل أصحابي متزنين جدا وأكيده يثبت أنالست همجية_شكرا_سيدي علي سعة صدرك وفرصة سعيدة عنجد

 بعتذرعن طول رسالتي بس أعمل إيه لخاطر ده إديت حضرتك رقمي وبعلمك أن كل أصدقائي هنا وبحياتي كتاب وشعرا ومذيعات ومذيعين ونقاد يعني لاتافهة ولاهايفة بس أنت الوحيدإللي إديتك رقمي لإني إختلفت معك وعندي أشياء خاصة بموضوعك وحزينة لهجومي بس 
لأنك ظلمت ناس دون ماتعرفها





‏هناك 59 تعليقًا:

  1. هااااااااااااااى حسام ابن اسيوط مساء الفل

    ردحذف
  2. هااااااااااى مساء الفل على الكنترول وكل الناس الى فى الشات

    ردحذف
  3. رضا رمضان بيمسي علي كل الناس الحلوة اللي علي الشاااااات منووووورين جميعا

    ردحذف
  4. اميره الاحزان سوسو26 أبريل، 2012 5:32 م

    ده نورك انت ياجميل

    ردحذف
  5. صباح الورد والجمال على كل اللى فى الشات وصباح الورد والياسمين والفل على الكنترول

    ردحذف
  6. هااااااااااى انا ميدو من ايكس

    ردحذف
  7. عاشق السماء وارق المشاعر4 مايو، 2012 6:22 ص

    صباح الورد والياسمين على كل الحلوين وعلى اجمل ناس فى اجمل قناة رحاب اف ام

    ردحذف
  8. سيبها بظروفها6 مايو، 2012 3:57 م

    مسااااء الجمال على كل الى فى الشات
    هُنــــــاك أَشْخَآص . .اا
    يَذھلَوْنُك بِطَيْبَة قُلُوْبھَم !ا
    و ٺشِعْر بَآلرَآحَه كُل مَآ ٺحَدَثٺ مَعھَم
    ٺشِعْر بَآَنَك ٺحَبھم بَلَآ سَبَب !!ا
    يُضَيِّفــوَن نَكْهَه لِحَيــاتِك يَصْعُب الاسْتُغْنــاء عَنْهم . . .~♥
    هَؤلاء الآشخَـاص فَقَط ~
    رغمَ علآقتك البَسيطَـہ بهُـم
    إلا أنْ لهُم مُتسَّع حُبّ ♡

    ردحذف
  9. السلام عليكم عبدالله من القاهره

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      حذف
  10. مرحبا ممكن اتعرف

    ردحذف
  11. سيف السوهاجى صباح الخير عليكم

    ردحذف
  12. شريف عاشق الزمالك31 مايو، 2012 7:34 م

    مساء الخير عليكوا
    اخباركم ايه

    ردحذف
  13. السلام عليكم جميعا انا s

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      حذف
    2. وعليكم آلسلام

      حذف
    3. اميره الغرام16 سبتمبر، 2012 2:57 م

      هاى
      ممكن اعرف ازاى اسجل فى الشات

      حذف
    4. انا عايز اعرف ازى اسجل فى الشات

      حذف
    5. هاي انا احمد من اسيوط عاوز اعرف اشترك في الشات ممكن

      حذف
  14. انا sوعاورة اعرف شريك حياتى من مطروح انا موليد 1-1-1993 وشكرا كثيرا لكم

    ردحذف
  15. انا بحب سماع راديو رحاب FM جدا جدا وقناة رحاب FM جميلة جدا وبرامجها جميلة جدا وخصوصا برنامج دليفرى لايناس سيد برنامج جميل جدا

    ردحذف
  16. باهي وعلاء محمد

    ردحذف
  17. صبااااح الخير عليكم

    ردحذف
  18. هااي انا ريتاج ممكن اتعرف بصديق اوصديقه

    ردحذف
  19. السلام عليكم

    ردحذف
  20. السلاااااااااااام عليكم انا نوووووونا

    ردحذف
  21. @الفرعون$ تحياتى لمن دمر حياتى $العاشق@اجمل قصةحب خالد &لينا@ممكن عمرو دياب تملى معاك#اجمل اخت فى الدنيانهى من حبنا حبنأ وصار متعنا متاعو ومن غشنا سمحنالاكن يحرم علينا اجتماعهrrrrrrrrr))))))))))))))

    ردحذف
  22. من وين ريتاج

    ردحذف
  23. السلام عليكم احلى شات

    ردحذف
  24. انا مش عارفه اسجل فى الشات دا

    ردحذف
  25. هاااااااااااااااااااااااااااااى ياااااااااااااجماعه يسعد مسااااااااااااكم

    ردحذف
  26. السلام عليكم

    ردحذف
  27. السلام عليكم

    ردحذف
  28. السلام عليكم انا اول يوم ليا فى موضوع الشات
    واول اشتراك ليا فى شات الراديو انا بسمع راديو من زمان بس اول يوم اسمع رحاب اف ام
    وسمعت موضوع الناس الى على الشات شىء موءسف
    رحاب اف ام اذاعه جميله

    ردحذف
  29. السلام عليكم محمد حسام بيسلم علي مروه مصطفي

    ردحذف
  30. مساء الجمال على احلى رحاب انا بحب روها حبيبى ونور عينى

    ردحذف
  31. مساء الورد

    ردحذف
  32. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
  33. مي البحراوي29 نوفمبر، 2012 3:38 م

    السلام عليكم ورحمة الله انا مي البحراوي وبوجه تحية لكل الموجودين في شات رحاب

    ردحذف
  34. ممكن اكون صديق ليكم ويارب اكون خفيف عليكم

    ردحذف
  35. هااااااااااااااى

    ردحذف
  36. هاااااااااااااااى

    ردحذف
  37. صباااااااااااااح الخير

    ردحذف
  38. هاى انا عبدالله من سوهاج

    ردحذف
  39. الرايق عبد اللطيف ابوقحف

    ردحذف
  40. الباشا احمد سعيد

    ردحذف
  41. السلام عليكم انا حازم وبحب قناتكم قناة رحاب اف ام جدا وبجد هيا قناة جامدة جدا وبرامجها روعة

    ردحذف
  42. هاى انا لولو عايزه اسمع احمد رفعت من حلقه امبارح بليز

    ردحذف
  43. مسااااء الجمال على كل الى فى الشات
    هُنــــــاك أَشْخَآص . .اا
    يَذھلَوْنُك بِطَيْبَة قُلُوْبھَم !ا
    و ٺشِعْر بَآلرَآحَه كُل مَآ ٺحَدَثٺ مَعھَم
    ٺشِعْر بَآَنَك ٺحَبھم بَلَآ سَبَب !!ا
    يُضَيِّفــوَن نَكْهَه لِحَيــاتِك يَصْعُب الاسْتُغْنــاء عَنْهم . . .~♥
    هَؤلاء الآشخَـاص فَقَط ~
    رغمَ علآقتك البَسيطَـہ بهُـم
    إلا أنْ لهُم مُتسَّع حُبّ ♡

    ردحذف
  44. انا عاوزه اسمع اغينة ناسى سافر بهديه لعمرو حبيبى وحياتى

    ردحذف
  45. السلام عليكم

    ردحذف
  46. العرباوى ومشويات العرباوى

    ردحذف
  47. انا نفسي انضم ليكم بس ازاي حد يقولي الطريقة

    ردحذف
  48. امورة وشقية13 يناير، 2014 4:22 م

    هاااااااااااي علي احلي شات

    ردحذف

اشترك على صفحتنا على الفيسبوك ثم أكتب تعليقك بكل حـــرية
https://www.facebook.com/aliragabelgendy
الرابط اسفل الصفحة